كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا


رد ناري من كلوب على تصريحات جوارديولا المثيرة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:27 م

رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والتي قال خلالها أن كل شخص في هذا البلد يدعم ليفربول للفوز بلقب الدوري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة أستون فيلا : "كثير من الناس يريدوننا أن نفوز بالدوري هنا ، لكن الـ 50٪ الآخرين يشاركون في معركة أخرى ، أو على الأقل حتى يوم أمس. بعد المباراة ، نتأثر بشكل كبير بالمباريات والمواقف".

وأضاف : "ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الدولة كلها تدعمنا. ربما يعرف أكثر مني. لا أشعر بذلك! لكن ربما يعرف أكثر مني.

وشدد : "ما قلته بعد مباراة توتنهام - لن أقوله مرة أخري الأن .. كان هذا مجرد شعوري في الوقت الحالي. بعد خروج السيتي من مدريد ، كان من الصعب تقبل ذلك."

وكان مانشستر سيتي استعاد صدارة جدول الدوري الإنجليزي من ليفربول الذي احتلها لمدة 24 ساعة فقط بعد التعادل مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-1 أمس السبت.

وابتعد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رفع رصيده إلى 86 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وخلفه ليفربول بـ83 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ثم أرسنال في المركز الرابع برصيد 66 نقطة، ثم توتنهام في المركز الخامس برصيد 62 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ58 نقطة.

جوارديولا: الكل يدعم ليفربول رغم الفوز بدوري واحد طوال 30 عاما

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة